أخبار الرياضة

نقل مباراة سيراميكا والزمالك لاستاد المقاولون العرب بدلا من بتروسبورت

أعلن الاتحاد المصري للأندية المحترفة ، أن مباراة سيراميكا والزمالك المقررة الخميس المقبل ، ستنتقل إلى استاد المقاولون العرب بدلاً من بتروسبورت ، كما هو مقرر.

وتقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً على ملعب المقاولون العرب ، بعد التعديلات الأخيرة.

وفي السياق ذاته ، أبلغ الدكتور محمد أسامة ، طبيب نادي الزمالك ، الطاقم الطبي للمنتخب المصري بإمكانية اللحاق بأحمد سيد زيزو ​​لاعب الفريق الأبيض ، في مباراة الدوري العام المقبلة. . ضد سيراميكا المقرر يوم الخميس المقبل.

وأوضح طبيب الزمالك للمنتخب أن التشخيص المبدئي لإصابة زيزو ​​مجرد كدمة ولا يوجد كسر حتى يتمكن من اللحاق بمباراة سيراميكا المقبلة ، وأن السؤال سيتضح الليلة بعد ظهور نتائج الأشعة. .

وفي السياق ذاته ، أوضح مسئولو المنتخب المصري ، أن الفراعنة لهم الحق في استبدال أحمد سيد زيزو ​​لاعب الزمالك ، إذا تأكد أنه أصيب في كاحله في المباراة. مستدير. من حياة الدوري الإنجليزي.

أكد مسئولو المنتخب الوطني أن لوائح كأس العرب ، وخاصة النقطة الثالثة من المادة 27 ، تنص على حق استبدال أي لاعب في القائمة حتى قبل 24 ساعة من المباراة الأولى في حالة الإصابة الخطيرة بتقرير طبي. قدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ويتحقق من إصابة اللاعب أيضا. طبيب FIFA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى