أخبار الرياضة

تخطيط الأهلي تجتمع بكهربا لاحتواء غضبه بعد أزمة استبعاده من المباريات

كشف مصدر داخلي بالنادي الأهلي عن محاولات لجنة التخطيط بالنادي لاحتواء أزمة محمود كهربا التي تصاعدت مؤخرا مع المدير الفني بيتسو موسيماني ، بعد استبعاده من قائمة الفريق الذي شارك في المباريات الرسمية. للمرة الثالثة على التوالي ، لدرجة أن حالة من عدم اليقين تسود على مستقبل اللاعب مع الفريق قبل سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وتحاول اللجنة اقناع اللاعب بعدم التشديد واحترام قرارات الجهاز التدريبي للحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق بعد نجاحه في الحفاظ على المركز الأول بالدوري بعد فوزه الأخير على غزل المحلة. 3 -2 أمس في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وبحسب مصدر داخل الأهلي ، فإن كهربا في حالة غضب شديد بسبب استبعاده من المشاركة في المباريات رغم اجتهاده في التدريبات ومحاولته إقناع المدير الفني بحقه في المشاركة ، ويخشى كهربا من ذلك. الاستمرار في ترك حسابات المدير الفني والتأثير على مستواه الفني.

منذ انتقاله إلى الأهلي في يناير 2020 ، شارك منذ ذلك الحين في 62 مباراة ، تمكن خلالها من تسجيل 17 هدفًا وتسجيل 9.

من ناحية أخرى ، استأنف الفريق تدريباته ، اليوم الثلاثاء ، دون توقف ، بعد أن لعب أمس مباراة مع غزل المحلة ، تمهيدا لمباراة الخميس المقبل ضد سموحة في الجولة السادسة من الدوري الممتاز. وخضع اللاعبون لتمارين التعافي للقضاء على آثار التعب الذي أصابهم بسبب الجهد الكبير الذي بذلوه في المباراة ، فيما خضع باقي اللاعبين لتدريبات بدنية وفنية مكثفة لإعدادهم للمباراة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى