أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضات المصرية ، اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها حسين الشحات ، وهو الأقرب لدخول قائمة كأس العرب على حساب زيزو ​​، ويلتقي الأهلي بوفد من الساحل المرصع بالنجوم لحسم. كوليبالي “بخير”.

الأهلي يلتقي وفدا من نجم الساحل لإنهاء مستوطنة كوليبالي “الجميلة”.

وسيعقد مسؤولو النادي الأهلي اجتماعا في تمام الساعة 2:00 مساء اليوم الثلاثاء ، مع وفد نادي نجم الساحل التونسي ، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن مساهمات الأهلي في نجم الساحل فيما يتعلق بالأزمة. كوليبالي.

حسين الشحات الأقرب لدخول قائمة كأس العرب على حساب زيزو

بدأ الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش في التفكير في بدائل لأحمد سيد زيزو ​​لاعب الزمالك ، إذا تأكد أنه لن ينضم إلى كأس العرب المقرر إقامته في الدوحة من شهر نوفمبر. من 30 إلى 18 ديسمبر.

موسيماني يرحب بخروج طاهر محمد طاهر من الأهلي في الانتقالات الشتوية

رحب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، بإعارة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأحمر ، خلال انتقالات الشتاء المقبل ، بعد مغادرة حسابات الجهاز الفني خلال مباريات الفريق. لعبت منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز.

كرة السلة توافق على تخفيض غرامة اتحاد الإسكندرية

قبلت لجنة مسابقات اتحاد كرة السلة عريضة فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة وخفضت الغرامة المالية التي تم توقيعها بحق الفريق في إطار رفض استلام ميداليات المركز الثاني في نهائي الدوري المقيد على الأهلي.

الزمالك يرفض الراحة والقطارات اليوم استعدادا لسيراميكا

ينظم فريق نادي الزمالك لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة الثالثة عصرا ، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعدادا لمباراة الدوري المقبلة أمام سيراميكا الخميس المقبل ، بعد أن رفض المدير الفني كارتيرون استراحة بعد مباراة أمس. البنك الاهلي.

الأهلي يستعيد جهود حمدي فتحي أمام سموحة بعد انتهاء الإيقاف

سيعيد فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جهود نجمه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر ، في مباراة سموحة المقررة الثامنة مساء الخميس المقبل. استاد السلام. في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد غيابه عن تشكيلة الفريق في مباراة غزل المحلة بعد طرده في مواجهة المقاولون العرب ، والتي فاز بها ريد جيني بهدف لم يرد ، في الجولة الرابعة من البطولة. مسابقة البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى