أخبار الرياضة

هل يعود أكرم توفيق لوسط ملعب الأهلى أمام سموحة بعد غياب السولية؟

يغيب فريق الأهلي عن جهود نجم الوسط عمرو السولية في مباراة سموحة المقررة للدورة الرابعة الخميس المقبل على ملعب الأهلي واستاد السلام في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقاف بعد تلقيه الثالث. تحذير ضد غزل المحلة الذي فاز فيه العبقري الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من المسابقة.

سيكون أمام مدرب جنوب أفريقيا الأهلي بيتسو موسيماني عدة خيارات لتعويض غياب عمرو السولية عن مباراة سموحة ، منها عودة الثنائي المالي عليو ديانج وحمدي فتحي إلى خط الوسط ، لكن هناك حل آخر أمام موسيماني المتمثل في عودة أكرم توفيق إلى خط الوسط إلى جانب حمدي فتحي وعلي حتى يعود محمد هاني إلى الظهير الأيمن ، خاصة وأن طريقة لعب حمدي فتحي قريبة جدًا من ديانج على عكس أكرم الذي يجيد الطرف الهجومي.

استعاد فريق الأهلي جهود نجمهم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر في مباراة سموحة بعد غيابه عن التشكيلة في مباراة غزل آل المحلة للإيقاف بعد طرده ضد المقاولون العرب ، وهو العبقري الأحمر. فاز بهدف لم يرد عليه في الجولة الرابعة من مسابقة البطولة

ويتطلع الأهلي للفوز على سموحة في مباراة كرة قدم مثيرة ، والتي تعتبر أهم مباراة بالدور السادس من البطولة ، في ظل القوة والتنافس اللذان عرفهما لقاء الأهلي مع فريق الإسكندرية في السنوات الأخيرة. .

سجل لاعبو الأهلي حتى الآن 14 هدفا في 5 مباريات وهو أعلى معدل هدف لأي فريق في بطولة الدوري ، وحصل ريد نت على 5 أهداف وهو ثاني أقل هدف يسجله جهاز في الدوري. بعد بيراميدز الذي حصل على 4 أهداف فقط.

يتصدر اللاعب التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق أفضل هدافي الفريق حتى الآن برصيد 4 أهداف ، لكن معلول لم يسجل أي أهداف هذا الموسم. أما محمد مجدي أفشة فقد سجل أربعة أهداف وسجل هدفا ، وسجل بيرسي تاو ثلاثة أهداف ، وأحرز محمد شريف صدارة هدافي الفريق والدوري الموسم الماضي. هدفان فقط حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى