أخبار الرياضة

كوبر: لا أتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال

أكد هيكتور كوبر مدرب الأرجنتين ، مدرب جمهورية الكونغو الديمقراطية ، أنه لم ير المنتخب المصري في الفترة الماضية بسبب اتحادات المنتخب الكونغولي ، قائلا إنه يعلم أن الفراعنة قد تأهلوا إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للكونغو. كأس العالم 2022..

وأكد كوبر في تصريحات متلفزة أنه لا يريد مواجهة مصر بالطبع في نهائيات تصفيات كأس العالم الأفريقية ، موضحا أنه سيلعب من أجل الفوز على أي حال.

من جهته أكد محمود فايز ، المدير الفني العام للمنتخب الكونغولي ، أن أزمة التغييرات التي طرأت على الفريق خلال لقاء بنين خلال تصفيات مونديال 2022 للقارة الأفريقية كانت بسبب ارتباك الحكم. عندما يصاب اللاعبون أثناء فترة التغيير..

وأوضح فايز أن المنتخب الكونغولي تواصل مع مسؤولي CAF و FIFA وتأكد من قانونية الموقف وأن ما حدث كان مخالفة إدارية لا تتطلب إطلاقا استئناف المباراة ، مشيرا إلى أن موقف جمهورية الكونغو الديمقراطية. في التصفيات جيد جدا وسيصدر القرار الرسمي في الساعات القادمة..

وتمنى المدير العام للمنتخب الكونغولي عدم مواجهة مصر في المونديال خلال الفترة المقبلة ، مشيرًا إلى أن موقع جمهورية الكونغو الديمقراطية في التصفيات جيد جدًا وأن القرار الرسمي سيتخذ خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى