أخبار الرياضة

الشعبانى يطالب بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن فى الانتقالات الشتوية

طلب التونسي معين الشعباني ، مدرب المصري البورسعيدي ، من إدارة ناديه التعاقد مع ظهير أيمن خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ليحل محل كريم العراقي ، الذي عانى كثيرا خلال غيابه بسبب عدم وجوده. بديل مختص.

يرفض الشعباني الاعتماد على علاء عطا الذي كان متعاقدًا مع النادي الساحلي الموسم الماضي من نادي مصر لكرة القدم ، بسبب افتقاره إلى المستوى الفني وعدم قناعة المدرب بمستواه.

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزه الأول في الدوري الممتاز هذا الموسم على حساب الجونة بثلاثة أهداف واضحة سجلها حسن علي وعمرو مرعي وأحمد حمودي بالدقيقة 55 و 72 و 88. المباراة التي أقيمت أمس في الأسبوع الخامس من الدوري العام.

من ناحية أخرى ، تتجه بورسعيد المصرية إلى نيجيريا بطائرة مباشرة في رحلة تستغرق قرابة 8 ساعات ، على عكس الرحلة السابقة إلى أوغندا ، والتي قام بها الفريق في 13 ساعة بسبب عدم وجود رحلة مباشرة إلى أوغندا ، مما اضطر البعثة. الذهاب إلى قطر ترانزيت والمكوث في مطار الدوحة لفترة والصعود على متن الطائرة الأوغندية من هناك وبنفس الطريقة كانت رحلة العودة.

أكملت السفارة المصرية في نيجيريا ، مع محمود جابر ، المسؤول الإداري المصري ، الذي وصل أمس الأحد ، جميع الترتيبات الخاصة بوصول البعثة ، بما في ذلك حجز الفنادق وملاعب التدريب وبرنامج البعثة في نيجيريا والنقل. الذي ينقل الفريق. من وإلى مقر الإقامة وملاعب التدريب ، كما أرادت السفارة تذليل كل عقبات النادي المصري ، في انتظار وصول النادي المصري إلى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى