أخبار الرياضة

محمد عبد الله لموسيماني: أداء الأهلي غير مقنع والحظ لو خدمك مرة مش هيخدمك تاني

يعتقد لاعب الأهلي والزمالك السابق محمد عبد الله أن أداء الأهلي مع مدرب جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني لم يكن مقنعًا حتى الآن ، رغم أن الفريق وصل إلى الحد الأقصى في الدوري بفوزه في الجولات الخمس الأولى من المسابقة. وهي مباراة غزل المحلة.

وقال محمد عبد الله في تصريحات ببرنامج “نيوز أون تايم”: “لا أحد يعلم ما يدور في رأس موسيماني ، ويفترض أن يتعلم من أخطائه ويصحح وضعه ، خاصة أنه يبدأ بعض المباريات المهمة في أفريقيا ، و هناك مباريات قد لا تتمكن من العودة إليها “. وعليك أن تسجل درجة عالية لتتأكد.

وأضاف: في مباراة الأهلي والزمالك تقدم الأهلي بنتيجة 5/1 ، وهذا يعني أن المباراة انتهت ، لكن الزمالك عاد ، ولو كانت هناك 10 دقائق إضافية لكان الزمالك قد تعادل ، ونتمنى لك التوفيق. إذا خدمك مرة لن يخدمك غيرك ، وأتمنى أن يتعلم موسيماني من هذه الأخطاء لأن الأهلي ناد كبير ، والجهاز الفني. اللاعبين الذين لديهم إمكانات عالية جدًا ولكن الأداء أقل من المتوسط.

وتابع: طرق اللعب واحدة لكن الأهم هو من سيطبق طريقتك وقدرات اللاعبين ، الأزمة في إدارة المباريات والتغييرات ، ومعظم تغييرات موسيماني تذهب عكس ما هو متوقع. . رغم أن جودة الأهلي قادرة على تنفيذ أي بطاقة لعبة.

وتابع للحديث عن الزمالك: بن شرقي ترك فراغًا كبيرًا في تشكيلة الزمالك أمس ، والتشكيلة ليست قوية كما كانت في العام الماضي ، وقلة التعزيزات واستقرار تدريبات العام الماضي أثرت سلبًا على الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى