أخبار الرياضة

هل يرحل محمود كهربا عن الاهلى فى الميركاتو الشتوى بعد أزمته مع موسيمانى ؟

تفاقمت أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني ، بعد استبعاده من قائمة الفريق الذي شارك في المباريات الرسمية للمباراة الثالثة. مرة على التوالي ، بحيث سادت حالة من عدم اليقين على مستقبل اللاعب في الفريق قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، والتي نلقي الضوء عليها في السطور التالية.

س: متى توترت علاقة موسيماني مع كهربا؟

ج: كانت هناك حالة واضحة من انعدام الثقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، ومحمود عبد المنعم كهربا ، مدرب الأهلي ، بعد أزمة المؤتمر الصحفي التي اعتقد موسيماني خلالها أن كهربا نقل أخبار الفريق. . للصحفيين ، وهو ما نفاه اللاعب فيما بعد ، إلا أنه بعد الحادث لم يشارك كهربا في أي لقاء مع الأهلي ، وخرج من القائمة ثلاث مرات متتالية أمام الزمالك ، ثم أمام المقاولون العرب ، وأخيرا أمام المحلة.

س: هل هناك أسباب أخرى لاستبعاد الكهرباء؟

ج: أفادت بعض المصادر المقربة من موسيماني أن مدرب جنوب أفريقيا يرفض إشراك كهربا في المباريات لأنه غير مهتم بلعب دوره الدفاعي على أرض الملعب بنفس القوة التي يجيدها. على المدرب أن يطلب من اللاعب تطوير هذا الجزء من أدائه حتى يعود إلى المستطيل الأخضر.

س: ماذا فعل كهربا بالأهلي؟

ج: منذ انتقال كهربا إلى الأهلي في يناير 2020 ، خاض 62 مباراة تمكن فيها من تسجيل 17 هدفا و 9.

س: هل تسبب الكهرباء في أزمات في الآونة الأخيرة مع الأهلي؟

ج: كل الادلة تشير الى براءة كهربا من اي فشل لنادي الاهلي خلال الفترة الماضية وهو واضح في المباريات التي يلعبها مع العبقري الاحمر. الأهلي حتى في المباريات الودية وآخرها مع منية سمنود ، وتمكن اللاعب من تسجيل هدف وظهر بشكل فني جيد ، فضلًا عن عدم انتخابه لأي مشاكل في الآونة الأخيرة رغم استمراره. استبعاده من المباريات ، لذلك لم يبد أي تعليق خارجي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

س: هل وصلت العلاقة بين موسيماني وكهربا الى طريق مسدود؟

ج: لا. يعتزم موسيماني منح كهربا الفرصة في المباريات القادمة مع الأهلي للحكم على قدرته على استغلاله أم لا قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مصيره مع القلعة الحمراء في يناير المقبل سواء بقبول إقراضه أو بيعه أو حتى. احتفظ به إذا نجح في تقديم أوراق اعتماد للاعب رئيسي في فريق Red Genie.

س: هل يترك الاهلي كهربائيا في الشتاء؟

ج: إذا استمر كهربا في ترك حسابات موسيماني ، فسيبحث اللاعب عن عرض قرض في انتقالات الشتاء القادمة ويتطلع إلى لعب المباريات بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى