أخبار الرياضة

شبانة: أشرف بن شرقي أول ملفات شركة الكرة بالأهلى في يناير القادم

أكد الصحفي محمد شبانة ، أن شركة الأهلي لكرة القدم التي يديرها ياسين منصور أكدت عدم وجود مانع من التوقيع مع لاعب نادي الزمالك أشرف بنشرقي في يناير المقبل ، لكننا لن نتفاوض حتى يدخل اللاعب اللعب الحر. فترة للتوقيع لأي ناد.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” وقناة وغيرها ، إن ملف العقد مع بنشرقي سينتقل إلى شركة الأهلي لكرة القدم بعد استلام الوظيفة رسميا في يناير الجاري ، والمناقشات جارية بين الشركة والشركة. لجنة التخطيط الاهلي.

وتابع شبانة: “رأي بيتسو موسيماني كان حاسمًا وحاسماً في هذا الأمر ، خاصة أنه أشاد باللاعب المغربي”.

وفي سياق متصل ، تلقى أشرف بن شرقي عدة عروض من أندية خليجية للاستقرار هناك ، نظرًا لغموض مركزه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه.

وتلقى بن شرقي عرضين ، أحدهما إماراتي والآخر قطري ، ويفضل اللاعب بين العرضين ، حتى يقرر مسؤولو الفريق الأبيض موقفهم بشأن قبول طلبات التجديد من عدمه.

اتفق مسئولو الزمالك مع بن شرقي على قيمة العقد للتجديد ، لكن الخلاف مستمر حول قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع بن شرقي بعد مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي. تنتهي العطلة الدولية الحالية.

واستدعى المنتخب المغربي بن شرقي استعدادا لمواجهات بين السودان وغينيا يومي 12 و 16 نوفمبر في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المونديال ، فيما تم استدعاء الجزيري للمنتخب التونسي في الأفق. مواجهة غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم. زامبيا في السادس عشر من نفس الشهر على الملعب الأولمبي في رادس في الجولة السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى