أخبار الرياضة

الأهلي يجتمع مع وفد من النجم الساحلى لحسم “غرامة” كوليبالى

وسيعقد مسؤولو النادي الأهلي اجتماعا في تمام الساعة 2:00 مساء اليوم الثلاثاء ، مع وفد نادي نجم الساحل التونسي ، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن مساهمات الأهلي في نجم الساحل فيما يتعلق بالأزمة. كوليبالي.

يبحث مسؤولو الأهلي والوفد النجمي من الساحل سبل تسوية هذه القضية التي تتطلب من الأهلي الحصول على مستحقاته المتأخرة للنادي التونسي ، حفاظا على العلاقات القوية بين الناديين ، خاصة وأن الأهلي سعت دائما للحفاظ على علاقاتها مع الأشقاء العرب.

وافق الأهلي قبل أيام على استقبال اليوم وفدا من نجم الساحل من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي وحاسم بشأن قضية كوليبالي الذي هرب من الأهلي قبل أربع سنوات وهو طرف في عدة أندية قبل أن يستقر. في النجم الساحلي.

وتلقى الأهلي عدة قرارات نهائية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية “قضية” للحصول على غرامة تم توقيعها بالفعل ضد اللاعب ونجم الساحل معًا ، وقيمة ذلك. مليون و 400 ألف دولار ، إضافة إلى فوائد هذه الغرامة على خلفية تسريب لاعب الأهلي في مايو 2017.

ويتطلع الأهلي للتوصل إلى حل نهائي مع الساحلي لاسترداد مبلغ الغرامة وفوائدها ، بعد أن لم تدفع النجم أكثر من عامين ، الأمر الذي اضطر الأهلي للحصول على قرار يمنعها من ذلك. الانضمام إلى لاعبين جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى