أخبار الرياضة

ميسى عن منافسته لرونالدو: ذكرى ستظل خالدة في التاريخ

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم باريس سان جيرمان ، عن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم.

قال ميسي في مقابلة صحفية “ماركة” الإسباني: “مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية وله لاعبون رائعون ، كريستيانو يعرف النادي بالفعل ، لكنه كان في مرحلة أخرى والآن نراه يتأقلم بشكل جيد معهم”.

وأضاف: “رونالدو سجل أهدافًا لمانشستر يونايتد منذ البداية كالمعتاد ولم يكن لديه مشكلة في التكيف ، لكن موقع يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ليس جيدًا”.

وتابع: “الدوري الإنجليزي منافسة صعبة للغاية والأمور تتقلب كثيرًا ، فالوضع قد يتغير كثيرًا بعد ديسمبر المقبل ويمكن أن يحدث أي شيء”.

وتابع: “المنافسة مع رونالدو كانت مرحلة جيدة جدًا بالنسبة لنا ، وأيضًا بالنسبة للناس لأنهم استمتعوا كثيرًا. إنها ذكرى طيبة وستبقى في تاريخ كرة القدم “.

وبشأن خروج النجوم من الدوري الإسباني ، قال: “أتمنى أن ينجح الدوري الإسباني في جذب اللاعبين الكبار والحصول على الأفضل منهم كما كان في آخر 10 أو 15 عامًا ولأن الوضع كان تاريخيًا”. “

وختم بالقول: “الدوري الاسباني كان دائما من أفضل الدوريات في العالم وآمل أن يستعيد رونقه. صحيح أنه ترك العديد من اللاعبين المهمين لأسباب مختلفة ، لكنني واثق من ذلك في المستقبل”. الدوري الاسباني سيكون قادرا على العودة الى مجده السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى