مباريات اليوم| 3 معارك من العيار الثقيل في كأس الملك.. ومواجهة "تخطف الأنظار" بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جماهير كرة القدم، على موعد اليوم الإثنين 1 أبريل 2019، مع عدد من المباريات الودية والرسمية الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتعود اليوم الإثنين، منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بثلاث مباريات من العيار الثقيل، مع خوض النادي الأهلي، المباراة المؤجلة له في الدوري، بينما يظهر لقاء أوروبي واحد، ذو أهمية كبرى.

* كأس خادم الحرمين

تنطلق منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة السادسة و35 دقيقة، عندما يحل الهلال، ضيفًا على الاتفاق.

ويسعى الهلال، للتأهل إلى نصف نهائي البطولة، وتعويض جماهيره، عن التخلي عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين، لمصلحة غريمه الأزلي النصر.

وبعد نهاية مباراة الهلال، سيقام لقاءين في نفس الموعد، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة و35 دقيقة، حيث يستضيف النصر، مفاجأة البطولة الجيل، والذي ينشط في الدرجة الأولى.

كما يستضيف نادي الاتحاد، الساعي للعودة إلى سكة الانتصار بعد الهزيمة في الدوري، فريق الباطن.

* الدوري السعودي للمحترفين

أما في الدوري، فيحل الأهلي، ضيفًا على الفيحاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 24، وذلك في تمام الساعة السادسة 55 دقيقة مساءً.

وتُعد المباراة، الفرصة الأخيرة للأهلي، للتمسك بالمنافسة على المركز الثالث، المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، حيث يتواجد حاليًا في الترتيب الخامس، برصيد 40 نقطة.

وبخصوص الفيحاء، فيحاول اتخاذ خطوة للابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يحتل المركز الـ14، برصيد 22 نقطة، وفي حال الحصول على الثلاث نقاط، سوف يرتقي إلى المركز الـ12.

* الدوري الإنجليزي الممتاز

وتختتم الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت المملكة، عندما يستضيف أرسنال، فريق نيوكاسل يونايتد.

ويحتل أرسنال، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث أن الفوز، يمنحه فرصة الارتقار للترتيب الثالث.

من ناحيته، يتواجد نيوكاسل يونايتد، في المركز الرابع عشر، برصيد 35 نقطة.

* كأس السوبر التونسي

وعند الساعة السابعة بتوقيت المملكة، ينطلق نهائي كأس السوبر التونسي، والذي يجمع العملاق الترجي، مع غريمه البنزرتي.

أخبار متعلقة

هذا المقال "مباريات اليوم| 3 معارك من العيار الثقيل في كأس الملك.. ومواجهة "تخطف الأنظار" بالدوري الإنجليزي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق