بوتشيتينو رغم الخسارة أمام ليفربول: يُمكننا إنهاء البريميرليج بين الأربعة الكبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعتقد المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أنّ فريقه لا يزال لديه فرصة لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، رغم الخسارة أمام فريق ليفربول في البريميرليج.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين لهدف على السبيرز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

النادي اللندني يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب البريميرليج، برصيد 61 نقطة، وهو نفس رصيد مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع، وبفارق نقطة عن آرسنال الذي سيواجه نيوكاسل مساء الاثنين، وهو نفس رصيد تشيلسي.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، ولكن في نفس الوقت يجب أنّ نكون سعداء بأدائنا في الشوط الثاني".

وأضاف: "لم نكن محظوظين بعض الشيء لإستقبال الهدف الثاني، ولكننا لعبنا أمام فريق جيد للغاية، لا أحد يكون راضٍ عند الخسارة، ولكن هذه الهزيمة مُختلفة قليلًا عن خسارتنا أمام ساوثهامبتون أو بيرنلي".

وواصل: "كنت أخبر اللاعبين في غرفة خلع الملابس بأن لدينا سبع مباريات ونحن في المراكز الأربعة الأولى ونحن بحاجة إلى المنافسة، إنها بطولة صغيرة، وإذا لعبنا بنفس الطريقة التي لعبنا بها اليوم، أعتقد أننا نستطيع إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار".

اقرأ أيضًا.. لوكاس مورا: لم نستحق الخسارة أمام ليفربول ولا يمكننا إهدار مزيد من النقاط

وأردف: "نحن بحاجة إلى أنّ نفهم أنّ اللاعبين بعد الهزيمة لا يزالون يؤمنون بقدرتهم على إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، أنا سعيد جدًا بكيفية تصرفهم والتزامه،  لقد وصلنا إلى آخر سبع مباريات التواجد بين المراكز الأربعة الأولى، والنهاية الأمر في أيدينا إذا أردنا أنّ نكون بينهم".

وأنهى: "يجب أنّ يعتقد اللاعبون أنهم أبطال، لكن يجب أنّ نتأكد أننا سُنصبح أفضل، الأمر يتعلق بالشفاء، وأنّ نكون أذكياء".


هذا المقال "بوتشيتينو رغم الخسارة أمام ليفربول: يُمكننا إنهاء البريميرليج بين الأربعة الكبار" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق