موجز أخبار الهلال والنصر والأهلي والأندية السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لا تزال مباراة القمة بين النصر والهلال تلقي بظلالها على الكرة السعودية حيث أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد المحلي عدة قرارات ضد الناديين.

وقررت اللجنة معاقبة النصر والهلال بدفع كل منهما 120 ألف ريال بعد إلقاء زجاجات مياه على مضمار وأرضية ملعب مباراة ديربي الرياض.

كما قررت تغريم النصر 50 ألف ريال لتأخر النادي عن الموعد المحدد لإعطاء حكم المباراة كشف اللاعبين المشاركين أمام المباراة ومثلها للهلال ولنفس السبب.

وأحرز البرازيلي برونو أوفيني هدفين أحدهما من ضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود النصر لفوز مثير 3/2 على الهلال، ويقتنص صدارة الدوري يوم الجمعة الماضي.

ورفع النصر رصيده إلى 58 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر السابق، وحامل اللقب قبل 5 جولات على النهاية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه عبدالرحمن الحمود عضو شرف النصر صرف 20 ألف ريال لكل لاعب بعد الفوز على الهلال.

من ناحية أخرى أنهى الفريقان استعداداتهما لاستئناف مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستضيف النصر فريق الجيل في دور الـ 8 للبطولة، بينما يلعب الهلال على أرض الاتفاق في مواجهة صعبة، يوم الإثنين.

عثرة الاتحاد

في المقابل لا تزال الخسارة أمام الفيصلي 2/3 تزعج عشاق ”العميد“ الذي يصارع للنجاة من الهبوط من دوري المحترفين.

وأكد لؤي الناظر رئيس نادي الاتحاد مجددًا وقوفه إلى جانب النادي، موضحًا:“علينا أن نستعد بشكل جيد للغاية للمباريات المقبلة، وسأقف دائمًا لخدمة الاتحاد، الخسارة مؤلمة أمام الفيصلي لأننا فرطنا في فرصة كبيرة كانت بين أيدينا بعد السيطرة التامة على المباراة“.

وسيلتقي الاتحاد على ملعبه مع الباطن في مواجهة سهلة في دور الـ 8 لكأس خادم الحرمين الشريفين الذي يسعى الفريق للتتويج بلقبه حتى لا يخرج خالي الوفاض من الموسم.

ومن ناحية أخرى أعلن الأوروغواياني خورخي فوساتي المدير الفني للأهلي غياب 6 لاعبين عن مواجهة الفيحاء في المجمعة، يوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 24 للدوري بسبب تراكم الإنذارات.

واللاعبون هم: عبدالفتاح عسيري، ومحمد آل فتيل، وعبدالباسط الهندي، وحسين عبد الغني، والمصري محمد عبدالشافي.

وتراجع قطب جدة من المركز الثالث إلى الخامس بعد تولّي فوساتي المسؤولية بداية من الجولة الـ19، إذ قاد الأهلي في 6 مواجهات بالدوري السعودي حصد خلالها 7 نقاط فقط من أصل 18، حيث فاز مرتين، وتعادل مرة وحيدة، وخسر 3 مرات.

وعمقت خسارة الأهلي الأخيرة بنتيجة (5-4) أمام الرائد في الدوري جراحه، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه التعاون صاحب المركز الرابع.

هذا المقال "موجز أخبار الهلال والنصر والأهلي والأندية السعودية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق