هل احتفل حكم مباراة ليفربول وتوتنهام بفوز الريدز؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول النقاب عن سبب احتفاله الصامت بهدف انتصار الريدز على حساب توتنهام.

وكان الريدز قد حققوا انتصاراً ولا أغلى على حساب الفريق اللندني في مباراة ملعب أنفيلد التي أقيمت اليوم في قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت صحيفة دايلي ميرور البريطانية توضيح مدرب دورتموند الألماني الأسبق عقب نهاية المباراة، حيث قال “كنتُ هادئاً نسبياً (بعد هدف الفوز) لأنه كان مفاجآة، هذا الوضع. رأيت الضربة الرأسية ولا شيء آخر. لم يكن لدي أدنى فكرة عن كيفية دخول الكرة إلى الشباك”.

وأضاف “السيتي كانوا أبطالاً العام الماضي وما زالوا جيدين جداً. علينا أن نحارب بجنون. الجمهور كان رائعاً. كانوا هنا حقاً لدفعنا وفي النهاية ساعدونا”.

وكان المهاجم البرازيلي الدولي روبيرتو فيرمينو قد تقدم بالهدف الأول لمصلحة الليفر، قبل أن يعادل مواطنه لوكاس مورا الكفة لفائدة فريق شمال لندن.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي من اللقاء، تمكن الفرعون المصري من التسبب في الهدف العكسي الذي سجله المدافع البلجيكي الدولي توبي ألدرفيريلد، ليقتنص الحُمر 3 نقاط غالية للغاية.

واستعاد ليفربول صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج إثر هذا النصر بوصوله إلى النقطة 79 مقابل 77 للمنافس مانشستر سيتي مع المدير الفني الإسباني الكفء بيب جوارديولا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

هذا المقال "هل احتفل حكم مباراة ليفربول وتوتنهام بفوز الريدز؟!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق