دياز: زيدان مُذهل ولا أيريد التحدث عن سولاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصف براهيم دياز لاعب وسط ريال مدريد، مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بالمُذهل، بعد المباراة الأولى التي خاضها تحت قيادته.

دياز انضم لريال مدريد في يناير الماضي من مانشستر سيتي، قبل شهرين من عودة زيدان مرة أخرى للنادي الملكي خلفًا للمقال سانتياجو سولاري.

وشارك دياز لأول مرة في مباراة اليوم لريال مدريد تحت قيادة زيدان، وفاز النادي الملكي بثلاثية مقابل هدفين، في ثاني مباريات زيزو بعد العودة.

طالع أيضًا.. أودريزولا: بنزيما المهاجم رقم واحد في العالم

وصرح دياز بعد المباراة: "أذكر زيدان، انه مدرب مُذهل، لقد قام بمساندتي ودعمني كثيرًا منذ أن عاد للفريق، أنا مذهول بما يحدث وسعيد بالفرصة التي حصلت عليها".

وأضاف دياز في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية: "لا أريد التحدث عن سولاري، بالنسبة لي لا أتحدص عن الذين خرجوا من النادي ولا عن أي شخص بشكل سيء".

وعن مشاركته اليوم، قال براهيم: "أنا أعمل دائمًا من اجل الحصول على الفرصة ومساعدة ريال مدريد، لقد شعرت براحة كبيرة تحت قيادة زيدان، ولابد أن أبرهن للمدرب أحقيتي في المباريات المقبلة".

واختتم "مباراة اليوم كانت صعبة، وعلينا أن نقاتل في جميع المباريات لتحقيق الفوز، علينا تحسين بعض الجوانب وانهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".


هذا المقال "دياز: زيدان مُذهل ولا أيريد التحدث عن سولاري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق