الزمالك فريق فاضي.. تفاصيل خناقة حسام حسن وباسم مرسي في سموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0a63ecf416.jpg

11:49 م | الأحد 31 مارس 2019

الزمالك فريق فاضي.. تفاصيل خناقة حسام حسن وباسم مرسي في سموحة

باسم مرسي

أخبار متعلقة

نشبت أزمة قوية بين حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة وباسم مرسي لاعب الفريق بسبب نادي الزمالك، خلال مران الفريق السكندري اليوم.

وعلم الوطن سبورت أن مشادة حسام حسن مع باسم مرسي، جاءت بسبب حديث العميد عن الزمالك بشكل سيء، بعدما قال للاعبين بالحرف الواحد، أنه يجب اللعب أمام الزمالك بشكل قوي والتأكيد لهم أن الزمالك ليس الفريق المرعب ولاعبيه دون المستوى، ومتصدر الدوري بالحظ ولايستحق كل هذه الضجة.

ورفض باسم مرسي حديث حسام حسن ورد عليه بأنه يجب عدم الحديث عن الزمالك بهذا الشكل وأن عليه احترام الكيان الأبيض، ليرد حسام حسن بشكل عنيف بإهانة، كيان الزمالك قائلًا: من هو الزمالك، الذي تتحدث عنه.. أنا من صنعت تاريخه بتحقيقي للبطولات، ليرد باسم: أنا أدافع عن الزمالك لأن هذا النادي محسوب عليه ولن أقبل بإهانته.

وعلم الوطن سبورت أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي السكندري أبلغ مهاجم الفريق السكندري بإيقافه عن خوض جميع مباريات فريقه المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري.

هذا المقال "الزمالك فريق فاضي.. تفاصيل خناقة حسام حسن وباسم مرسي في سموحة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق