صافرة بصيري تحكم قمة الدوري الجزائري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن حكام مباريات الجولة 25 من منافسات الدوري الممتاز، والتي ستلعب على 4 مراحل بداية، من غد الاثنين، وتضمن قمة من العيار الثقيل بين شباب قسنطينة ووفاق سطيف.

 

وقرر الاتحاد إسناد مباراة قمة الجولة، بين شباب قسنطينة ووفاق سطيف، إلى الحكم بصيري مصطفى بمساعدة زرهوني وعارف، بعد غد الثلاثاء، فيما يدير ديربي العاصمة بين نصر حسين داي ومولودية الجزائر، الحكم عاشوري رفيق بمساعدة ثامن وبن حمودة.

 

وكشف الاتحاد الجزائري عن حكم ديربي العاصمة الثاني، لحساب الجولة الـ25، الأربعاء المقبل، بين اتحاد الجزائر وضيفه شباب بلوزداد، بقيادة الحكم فاروق ميال بمساعدة شبالة وإيدير.

 

وعينت لجنة التحكيم لإدارة مباراة دفاع تاجنانت وشبيبة القبائل، الحكم سعيدي بمساعدة إيتشعلي وميراوي، فيما يدير المباراة الثانية، يوم غد الإثنين، بين مولودية بجاية واتحاد بلعباس، الحكم صخراوي بمساعدة عزرين ودولاش.

 

ويدير المباراة الثالثة، يوم غد الاثنين، بين شبيبة الساورة وجمعية عين مليلة، الحكم عوينة السعيد ويساعده كشيدة وعوينة.

ويدير لقاء قمة الأندية المهددة بالسقوط، بين مولودية وهران وأولمبي المدية، الحكم أعراب بمساعدة حملاوي وتامرابت، فيما يحكم اللقاء الأخير من الجولة 25، الذي سيجمع بين أهلي البرج ونادي بارادو، الحكم بوزرار إلى جانب ياحي ورحمون.

هذا المقال "صافرة بصيري تحكم قمة الدوري الجزائري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق