فان ديك: ليفربول وصل إلى مرحلة لا تعرف الاستسلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، عن سعادته بالفوز، الذي حققه فريقه أمام توتنهام بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان ديك في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "توتنهام قدم مباراة جيدة بلاعبين رائعين يحسنون التصرف بامتلاكهم الكرة".

وأضاف الهولندي: "حاولنا وضع الضغط عليهم، وهو ما فعلناه في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور، وكان الأمر صعبًا علينا، لكن في النهاية حققنا الفوز، واقتنصنا نقاط المباراة، وهذا هو الأهم".

وتابع المدافع الهولندي: "عندما تصل المنافسة إلى هذا الحد يجب ألا نستسلم، سنحاول الفوز بكل مباراة، سيكون الأمر صعبًا، لكن يجب علينا المواصلة".

واختتم تصريحاته برسالة طمأنينة للجماهير على حالته مشيرًا إلى أنه حاليًا بخير، ولا يعاني من أي إصابة في كاحله الأيمن.

وأحرز هدفي ليفربول كل من روبرتو فرمينو بالدقيقة (16) ومدافع توتنهام توبي ألديرفيريلد (90 بالخطأ في مرماه) بعد كرة رأسية من محمد صلاح، فيما سجل لوكاس مورا هدف توتنهام الوحيد (70).

وبهذه النتيجة يستعيد ليفربول الصدارة برصيد 79 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، أما توتنهام فاحتفظ رغم الخسارة بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد.

ويملك أرسنال بـ(60 نقطة) فرصة لتجاوز توتنهام، في حال فاز على نيوكاسل يونايتد، مساء غدٍ الإثنين بختام الجولة.

هذا المقال "فان ديك: ليفربول وصل إلى مرحلة لا تعرف الاستسلام" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق