صورة.. رابيو يكشف حقيقة تواجده في آنفيلد بمواجهة ليفربول وتوتنهام!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثار تواجد رجل يرتدى قبعة لنادي باريس سان جيرمان شيبه الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب وسط النادي الباريسي، في مواجهة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في البريميرليج.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين لهدف على السبيرز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

الصورة أثارت جدلًا واسعًا، في ظل الأزمة القائمة بين "رابيو"، وإدارة النادي الباريسي، حيث يرفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق.

شبيه رابيو

"رابيو" ارتبط بالانتقال لأكثر من نادٍ بشكل مجاني في الصيف القادم، وعلى رأسهم ليفربول ومانشستر يونايتد وآرسنال، وكذلك أتلتيكو وريال مدريد بالإضافة إلى برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

وتفاعل "رابيو" مع الصورة وعلّق عليها بشكل ساخر في منشور بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث كتب: "عظيم، هاهاهاها!".

تعليق رابيو

"رابيو" مُعاقب بعدم خوض المباريات من إدارة النادي الباريسي إلى جانب منعه من التواجد في غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الفريق أثناء المباريات، وعقب ذلك أصدرت قرارًا بأن يخوض التدريبات مع الرديف.

يُذكر أنّ "رابيو" لا يشارك في لقاءات النادي الباريسي، مُنذ الحادي عشر من ديسمبر الماضي، عندما خاض مواجهة ريد ستار بلجراد البلغاري بدوري أبطال أوروبا.


هذا المقال "صورة.. رابيو يكشف حقيقة تواجده في آنفيلد بمواجهة ليفربول وتوتنهام!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق