بعد موقعة برج العرب.. ماذا فعل القطبين فى الأمطار قبل الديربى 117؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

بعد إنتهاء زوبعة هطول الأمطار فى لقاء القمة 117 التى إنتهت بتعادل الأهلى و الزمالك سلبيا وسط بركة المياه فى ملعب برج العرب ، هذه ليست المرة الأولى التى يخوض فيها القطبين مباريات وسط الأمطار .

و يرصد اليوم السابع أبرز اللقاءات التى خاضها الفريقان فى الأمطار فى التقرير التالى :

الزمالك أسقط أنيمبا فى نيجيريا وسط المياه

نجح فريق الزمالك فى الفوز على أنيمبا النيجيرى فى موسم 2016 قبل الماضى  بنتيجة 1/0 فى دورى أبطال أفريقيا وسط هطول أمطار غزيرة .

و شهد اللقاء تعرض باسم مرسى لاعب الفريق الأبيض السابق  للسقوط فى المياه فى احد الكرات بسبب الأمطار التى انهالت قبل انطلاق المباراة واستمرت مع بدايتها حيث تحول ملعب أدوكى إميسيماكا لبركة ماء تتحرك فيه الكرة بصعوبة بالغة.

سقوط باسم مرسى
سقوط باسم مرسى

 

الأهلى يتعادل مع حوريا فى كوناكرى

كما أن فريق الأهلى تعادل مع حوريا كوناكرى فى غينيا  فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 0 /0 سبتمبر الماضى  بالرغم من تقلبات الجو وهطول الأمطار  فى غينيا قبل تدريب الفريق الأخير إستعدادا للقاء .

42413-الأمطار-فى-غينيا
الأمطار فى غينيا

 

هذا المقال "بعد موقعة برج العرب.. ماذا فعل القطبين فى الأمطار قبل الديربى 117؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق