كلوب: انتصرنا بطريقة بشعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إن فريقه فاز بـ"طريقة بشعة" على ضيفه توتنهام (2-1)، اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1)، عندما تصدى حارس توتنهام، هوجو لوريس، لرأسية نجم ليفربول محمد صلاح، في الدقيقة الأخيرة، لكن الكرة ارتطمت بالمدافع البلجيكي، توبي ألدرفيريلد، وذهبت إلى داخل المرمى.

وعن ذلك، قال كلوب، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "كنت هادئا بعد الهدف، لأنه جاء كمفاجأة.. رأيت الرأسية ولا شيء آخر، لم أملك أدنى فكرة عن كيفية دخول الكرة المرمى".

وأضاف: "لم أكن سعيدا بتلقينا هدف توتنهام، لكن أعتقد أننا كنا بحاجة لذلك قليلا.. في الشوط الأول حصلنا على فرص رائعة، وسجلنا هدفا مدهشا، لكن في الثاني ظهرنا ثقيلين، ولم نتمكن من اللعب حقا.. تغيروا هم قليلا فقط، بينما لم نتأقلم نحن بشكل جيد".

وأردف المدرب الألماني: "بعد هدف توتنهام بدأنا اللعب بشكل أقوى مجددا، حظينا بفرص أكبر.. نحن نتنافس مع أفضل فريق في العالم (مانشستر سيتي) ونلعب أمام توتنهام، الذي يعد أيضًا من أفضل فرق العالم، إنها مهمة صعبة مرت بسلام".

وواصل كلوب: "سيتي توج بطلا في الموسم الماضي، وما زال فريقا جيدا حقا، يجب أن نقاتل بجنون.. الجمهور كان استثنائيا، وساعدنا في النهاية".

وتابع: "قلت إنه توجد 500 طريقة لكسب المباريات، واليوم كانت الطريقة بشعة، لكن من يهتم لذلك؟ أنا سعيد حقا، لأنه لا توجد أمامنا فترات توقف".

هذا المقال "كلوب: انتصرنا بطريقة بشعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق