زوران "يوبخ" نجميه.. وحسم موعد عودة عموري لتدريبات الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال، الفرنسي بافتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، مساء الأحد.

وفقد الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مساء الجمعة، بعد الخسارة من غريمه النصر، الذي ارتقى إلى المركز الأول، بهدفين مقابل ثلاثة، ضمن منافساتت الجولة 25.

وأعرب زوران، وفقًا لعدد من المصادر المقربة من نادي الهلال، لجوميز وجيوفينكو، عن خيبة أمله في الأداء الذي قدماه أمام النصر، حيث لم يظهر بالشكل المعهود.

وطالب المدرب الكرواتي، الثنائي العالمي، ببذل جهد أكبر لخدمة الفريق، خاصة أن أي تعثر آخر، قد يؤدي إلى انهيار حلم الهلال، بالتتويج بلقب الدوري.

وفي سياق آخر، يستعد النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب الهلال، للعودة إلى تدريبات، خلال الأسبوعين القادمين.

ومن المقرر، أن يبدأ عموري، الجري بعد أسبوعين، على أن يعقبه تدريبات بالكرة على انفراد، قبل الدخول إلى المران الجماعي.

جدير بالذكر أن عموري، الذي انتقل إلى الهلال، لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من العين الإماراتي، تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مطلع الموسم الرياضي الحالي.

أخبار متعلقة

هذا المقال "زوران "يوبخ" نجميه.. وحسم موعد عودة عموري لتدريبات الهلال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق