ساري يفسّر غياب هازارد ويرد على غضب جماهير تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أعرب الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، عن سعادته برد فعل لاعبيه في الفوز، الذي حققه البلوز بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "لم نبدأ المباراة بطريقة جيدة، واستقبلنا هدفا بطريقة غبية، لكن رد فعل اللاعبين بعد التأخر بهدف كان رائعًا جدًا".

وعن صافرات الاستهجان من جماهير تشيلسي، والمطالبة بإقالته قال: "الجماهير لم تكن سعيدة بالنتيجة، وأنا اتفهم ذلك، وأعرف ما يشعرون به، لكنني تعودت على هذه الأمور، وأحاول التحسن من أجل تغيير هذه الآراء".

وأضاف: "بعد مباراة إيفرتون كنا نشعر ببعض الغضب، لأننا لم نكن نلعب بالطريقة التي نريدها في الشوط الأول، واستقبلنا هدفًا أيضًا".

وواصل الإيطالي: "في النهاية حققنا الفوز، واستحقينا نقاط المباراة، لا أعلم إذا كان الهدف من تسلل أم لا، يجب علي إعادة الموقف، ورؤيته مجددا، في بعض الأحيان يكون الحظ في جانبنا، وارنوك أخبرني أن الكرة تسلل، لا أعلم".

وأوضح سبب إراحة الثنائي كانتي، وهازارد، قائلًا: "كانتي لعب 50 مباراة، وهازارد 47، في الأسبوع الماضي لعبا مباراتين مع منتخباتهم  لمدة 180 دقيقة، لذلك قررت أن هذا الوقت المنافسب لإراحتهما".

وبادر كارديف بالتسجيل خلال لقاء اليوم، عبر لاعبه فيكتور كاماراسا في الدقيقة (46)، لكن سيزار أزبيليكويتا أدرك التعادل لتشيلسي (84).

وأثار هدف سيزار جدلاً واسعًا، بعدما كشفت الإعادة التليفزيونية وقوع اللاعب الإسباني في مصيدة التسلل بمسافة واضحة قبل أن يسجل الهدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أحرز روبن لوفتوس تشيك هدف الفوز القاتل لتشيلسي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة وحيدة عن فرق المربع الذهبي، فيما تجمد رصيد كارديف سيتي، عند 28 نقطة، ليبقى في المركز الـ18.

قد يهمك أيضا

جماهير "تشيلسي" تسب ساري بعد هزيمته المُذلّة أمام "مانشستر يونايتد"

ساري يعرب عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه أمام مالمو

هذا المقال "ساري يفسّر غياب هازارد ويرد على غضب جماهير تشيلسي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق