اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 31 / 3 / 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يزيل محمود علاء مدافع نادى الزمالك، "خياطة" جرح الوجه غداً، الاثنين، والتى تسببت فى غيابه عن مباراة الأهلي أمس بالدورى والتى انتهت بالتعادل السلبى وكشف محمود علاء لجهاز الزمالك قدرته على المشاركة فى مباراة سموحة المقبلة ضمن مسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها الأربعاء المقبل بملعب بتروسبورت.

"النقاز" خارج مران الزمالك قبل موقعة سموحة.. وجلسة لجروس بسبب القمة

خاض التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن لنادى الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية اليوم فى صالة الجيمانزيوم بالنادى الأبيض، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الأمامية، وذلك على هامش استعدادات الفريق الأبيض للمباراة المقبلة الأربعاء المقبل أمام سموحة بالدورى.

 

وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، جلسة سريعة مع النقاز من أجل الاطمئنان على حالته وآخر تطورات الإصابة التى يعانى منها وأبعدته عن الفريق بالأمس فى القمة 117 ولم يستطع النقاز المشاركة اليوم فى التدريبات الجماعية للزمالك واكتفى بالتأهيل فى الجيمانزيوم بعدما غاب بالأمس عن الفريق الأبيض أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر بالدورى وانتهت بالتعادل السلبى.

فيما عقد المدير الفنى للزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حالياً وتحدث مع الجميع خلالها عن الفترة المقبلة وضرورتها فى مشوار الفريق، وطالبهم بغلق ملف مباراة القمة أمس والتركيز فى مواجهة سموحة.

هذا المقال "اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 31 / 3 / 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق