هل صلاح له الحق في الاستياء من العنصرية مع منافسيه على لقب الهداف؟ الأرقام تجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

c08a0aaa79.jpg

11:30 م | الأحد 31 مارس 2019

هل صلاح له الحق في الاستياء من العنصرية مع منافسيه على لقب الهداف؟ الأرقام تجيب

صلاح وماني

أخبار متعلقة

خرج محمد صلاح لاعب ليفربول بتصريحات مثيرة عقب مباراة توتنهام، والتي انتصر خلالها الريدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

صلاح تحدث عقب مباراة توتنهام ليرد على الانتقادات التي تُطاله بخصوص غيابه عن التسجيل في الفترة الأخيرة، مؤكدا بأن البعض ينتقده بسبب صيامه عن التهديف في حين أن هناك عدد من اللاعبين سجلوا نفس عدد أهدافه ولكن يروون أنهم في أفضل مواسم حياتهم.

تصريحات محمد صلاح أثارت الجدل في الوسط الرياضي المصري والعالمي بشأن استيائه من تعرضه للانتقادات بالمقارنة مع منافسيه على لقب الهدافين في الدوري الإنجليزي.

ويستعرض لكم الوطن سبورت المقارنة بين محمد صلاح وبين عدد من اللاعبين الذين ينافسونه في سباق الهدافين بترتيب الدوري الإنجليزي.

وبالنظر إلى سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي والذي يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا بفارق هدفين عن محمد صلاح، سنجد أن النجم الأرجنتيني لعب عدد دقائق أقل من النجم المصري بفارق 748 دقيقة كاملة، فضلا عن إحراز أجويرو 8 أهداف أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم.

وبالنظر إلى هاري كين سنجد أن المهاجم الإنجليزي استطاع تسجيل نفس عدد أهداف محمد صلاح والتساوي معه في سباق ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، إلا أن لاعب توتنهام شارك أقل من النجم المصري بواقع 400 دقيقة بسبب الإصابة، حيث لعب محمد صلاح في 2648 دقيقة بينما شارك هاري كين في 2247 دقيقة.

وبالمقارنة بين محمد صلاح وزميله في الفريق ساديو ماني سنجد أيضا أن النجم السنغالي شارك في عدد دقائق أقل من محمد صلاح هذا الموسم بفارق 173 دقيقة لصالح النجم المصري، فضلا عن أن ساديو ماني تألق بشدة مؤخرا في تسجيل الأهداف سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، فيما غاب النجم المصري عن التهديف في أخر 8 مباريات.

 

 

 

 

هذا المقال "هل صلاح له الحق في الاستياء من العنصرية مع منافسيه على لقب الهداف؟ الأرقام تجيب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق