خاص | مشادة بين حسام حسن وباسم مرسي في سموحة بسبب الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دخل باسم مرسي مهاجم سموحة المعار من الزمالك، في مشادة كلامية حامية مع حسام حسن المدير الفني للفريق، في تدريبات اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "بطولات"، أن حسام حسن تحدث عن الزمالك بشكل سيء، بعدما حث لاعبيه على اللعب أمامه بشكل جيد، لأنه فريق ليس قويًا أو مرعبًا يسبب خوفًا.

وأكد العميد أن لاعبي الزمالك دون المستوى وأن تصدرهم لجدول الدوري ما هو إلا حظ جيد فقط، مشيرًا إلى أن الأبيض لا يستحق كل هذه الضجة هذا الموسم.

ورفض باسم مرسي حديث مدرب سموحة عن الزمالك، وطلب منه عدم التحدث عن الأبيض بهذا الشكل وعليه احترام الفريق ولاعبيه.

ورد حسام حسن على مهاجم سموحة بشكل عنيف، قائلًا: "من هو الزمالك الذي تتحدث عنه، أنا من صنعت تاريخه بتحقيقي للبطولات معه".

ثم رد باسم مرسي وقال: "أنا أدافع عن الزمالك لأني محسوب عليه ولن أقبل بإهانته"، ثم تدخل إبراهيم حسن مدير الكرة بسموحة في حديث توأمه وأخطرا اللاعب بأن دوره انتهى مع الفريق وسيتم تجميده حتى نهاية الموسم.

يذكر، أن باسم مرسي معار من الزمالك إلى سموحة، لمدة 6 أشهر فقط بداية من يناير الماضي.


هذا المقال "خاص | مشادة بين حسام حسن وباسم مرسي في سموحة بسبب الزمالك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق