القرار الأول لمدرب الهلال السعودي بعد خسارة الصدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اتخذ الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قرارًا، باستبعاد الثلاثي الفرنسي جوميز والبرازيلي إدواردو ومحمد البريك، ثلاثي الأزرق، عن مواجهة الاتفاق المقبلة، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء غدٍ الإثنين.

و فقد الهلال صدارة جدول بطولة دوري كأس محمد بن سلمان، للمرة الأولى هذا الموسم، بعد الخسارة في مباراة القمة أمام النصر الذي اعتلى المقدمة بفارق نقطة عن الزعيم.

وجاء قرار المدير الفني الكرواتي من اجل اراحة الثلاثي قبل استئناف باقي مباريات الدوري المقبلة، خاصة وان بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تأتي في آخر اهتمامات ماميتش كما صرح من قبل، بعد بطولة الدوري ودوري أبطال أسيا وكأس زايد للأندية الأبطال.

جدير بالذكر أن ماميتش ان قدم إلى تدريب الهلال مع بداية العام الحالي، قادمًا من نادي العين الإماراتي، وخلفًا للبرتغالي خيسوس مدرب بنفيكا السابق.

هذا المقال "القرار الأول لمدرب الهلال السعودي بعد خسارة الصدارة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق