ميسي يواصل الإبداع في الليغا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعداد – محمود العوضي

واصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي تألقه على مستوى تسجيل الأهداف، وكسر الأرقام القياسية، وهذه المرة كانت المناسبة في لقاء الديربي أمام إسبانيول في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ووقع “البرغوث” الأرجنتيني على هدفٍ بطريقة مميزة، التي أصبحت معهودة لنجم وقائد الفريق الكتالوني، بعدما نجح في ترجمة ركلة ثابتة من حدود منطقة الجزاء، منح من خلالها هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة 71، في مشهدد متكرر للّاعب، الذي بات البعض يعتبر كراته الثابتة كركلات الترجيح.

وسجل الأسطورة ميسي 5 أهداف من كرات حرة مباشرة هذا الموسم، وأصبح بذلك أكثر من أي لاعب آخر بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، كما أنه وقع على 29 هدفاً من ضرباتٍ ثابتة في مسابقة الليغا. ونجح بعدها اللاعب في التوقيع على هدفه الثاني في اللقاء، ليصل لهدفه الـ41 في جميع المسابقات، ليتمكن وللموسم العاشر على التوالي من تجاوز حاجز الـ40 هدفاً.

هذا المقال "ميسي يواصل الإبداع في الليغا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق