زياش على رادار توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

باتت مغادرة النجم المغربي، حكيم زياش لنادي أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أمراً وشيكاً، بفعل المستوى الكبير الذي يقدمه هذا الموسم، ما جعله محلّ أطماع العديد من الأندية الأوروبية، خاصة الإنكليزية. وكشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية، عن تطورات جديدة متعلقة بمستقبل زياش، بعدما دخل ناد آخر كبير في الدوري الإنكليزي الممتاز، صراع ضمه في الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة، فإن نادي توتنهام يرغب بشدة في ضم زياش، وهي رغبة يقف وراءها مدرب النادي اللندني، ماوريسيو بوكيتينو، الذي يهدف إلى ضم صانع الألعاب، مع الشكوك التي تحوم حول مستقبل نجمه الدنماركي كريستيان إيريكسن المطلوب بقوة في ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير إعلامية سابقة، قد كشفت عن نية تشلسي هو الآخر ضم اللاعب صاحب (26 عامًا)، لكن ذلك قد يصطدم بعقوبة “الفيفا”، حيث قررت الهيئة الكروية في الأيام الماضية حرمان “البلوز”، من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين من الانتقالات؛ بسبب خرقه قوانين التعاقد مع اللاعبين القصر.

وأبهر زياش المتابعين هذا الموسم في الدوري الهولندي، بعد أن تمكن مع ناديه أياكس من تسجيل 14 هدفًا وصناعته لـ12 هدفًا آخر، إضافة إلى مساهمته الكبيرة في الإطاحة بريال مدريد من الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، فقد استطاع هز شباك “الملكي” ذهابًا وإيابًا.

وتقدر قيمة زياش السوقية حسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص بـ35 مليون يورو، وهي قيمة بكل تأكيد لن تعجز أندية مثل توتنهام عن دفعها لضم اللاعب المتألق. ويعاني زياش من إصابة تعرض لها مع ناديه أياكس، حرمته من لعب مباراتي مالاوي والأرجنتين مع منتخب بلاده المغرب، ويعمل جاهداً ليكون حاضراً في مباراتي الدور ربع النهائي من “التشامبيونزليغ” ضد يوفنتوس.

هذا المقال "زياش على رادار توتنهام" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق