ترشيح هدف الدوسري لجائزة بوشكاش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدة- الهلال

مازال الهدف العالمي للاعب الهلال سالم الدوسري في مرمى النصر، يجد صداه في الميديا العالمية؛ حيث تواصل وسائل الإعلام الأجنبية الإشادة بالهدف المميز الذي سجله اللاعب في شباك وليد عبدالله، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بدوري المحترفين.

وكان الدوسري قد سجل هدف التعادل للهلال في مباراة النصر، التي حسمها الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكتبت صحيفة “سكاي” في عنوانها : “يا لها من لعبة ..

هل هو بالفعل هدف العام؟”. وتابعت: إن هدف الدوسري يستحق أن ينظر إليه ومراجعته لفترة طويلة جدا، تسع لمسات في بضع ثوان، مزيج من المهارة والهدوء. وأضافت: إن الدوسري بدأ العرض بالمراوغة عن طريق جسمه لإرهاق الخصم والدخول لمنطقة الجزاء ويراوغ الحارس وبعدها يسجل الهدف الذي يستحق الحصول على جائزة بوشكاش.

هذا المقال "ترشيح هدف الدوسري لجائزة بوشكاش" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق