الأهلي في اختبار صعب أمام الفيحاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدة- البلاد

يحل الأهلي اليوم ضيفاً على الفيحاء، في استاد مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي سيحاول مصالحة جماهيره بعد الهزيمة المفاجئة أمام الرائد، في مواجهة شهدت غزارة تهديفية، وانتهت للرائد بنتيجة (5-4)، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي، يحتل الفريق حاليًا المركز الخامس برصيد 40، خلف التعاون الذي يحتل المركز الرابع حاليًا، فمنذ انطلاقة الموسم، استطاع الأهلي أن يحقق الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في أربع، وتلقى 8 هزائم.

كانت آخر مباريات الفيحاء في الدوري أمام فريق الباطن، وحقق فيها الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف. يقدم الفريق أداء غير مقنع حتى الآن، ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، فحتى الآن بعد أن خاض الفريق 24 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في ست مباريات، وتعادل أربع، وخسر في 14 مواجهة. يغيب عن الأهلي هدافه عمر السومة للإصابة.

سيبدأ خورخي فوساتي بطريقته المعتادة منذ توليه مهمة الإدارة الفنية للراقي، وسيدفع بالثنائي باولو دياز ومحمد آل فتيل في مركز قلب الدفاع، وسيتواجد أمامهم الثلاثي، نوح الموسى، سلمان المؤشر، حسين المقهوي، وفي خط الهجوم سيتواجد دجانيني تفاريس، ونيكولا ستانسيو. الفيحاء بقيادة مدربه الجزائري نور الدين بن زكري، لا بديل له إلا الفوز؛ للهروب من شبح الهبوط. اللقاء ينطلق في تمام 6.55 مساء.

هذا المقال "الأهلي في اختبار صعب أمام الفيحاء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق