محمد صلاح يحتفل بتألقه أمام توتنهام بصورة مع زوجته وابنته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، فريقه إلى فوز مثير أمام توتنهام، 2-1، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة تألق الدولى المصرى، حيث نجح فى تسديد الكرة برأسه فى الوقت القاتل لترتد من قدمه مدافع توتنهام وتدخل المرمى.

 

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستجرام، صورة جديدة برفقة زوجته وابنته مكة.

 

حقق فريق ليفربول، فوزا مثيرا على مضيفه توتنهام،  بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وكان البرازيلى روبرتو فيرمينو تقدم لفريق ليفربول فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأدرك توتنهام هدف التعادل عن طريق لوكاس مورا، فى الدقيقة 70 ، قبل أن يضيف ليفربول الهدف الثانى فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 79، فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، ولكنه لعب مباراة أكثر من المان سيتى، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 61، فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى.

 

 

هذا المقال "محمد صلاح يحتفل بتألقه أمام توتنهام بصورة مع زوجته وابنته" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق