أخبار الرياضة

صلاح محسن: فترة بسيطة تفصلنى عن العودة للتدريبات والمهاجم مركزى المفضل

أكد لاعب النادي الأهلي صلاح محسن ، استعداده لاستئناف تدريب الفريق بعد تعافيه من الإصابة ، وهو الآن في مراحل التعافي النهائية.

وقال صلاح محسن خلال مقابلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “أون تايم ستاديوم” المذاع على أون تايم سبورتس: “لدي القليل من الوقت وسأكون جاهزا لمتابعة التدريبات بشكل كامل ، والجرح مقياس ربنا.

وأضاف صلاح محسن: “فترة وجيزة تفصلني عن العودة للتدريبات الجماعية ، والمنافسة في الأهلي دائما قوية لأنها مختلفة وأنا مستعد للمنافسة مع زملائي والاستاد هو النهائي”.

وتابع صلاح محسن: “لقد عملت بجد في التدريبات للعودة إلى التشكيلة في ظل المنافسة الشديدة ، والمهاجم المهاجم هو المكان المناسب لي ، ولكن تحت قيادة موسيماني في أي مركز يحتاجني”.

موسيماني يلتزم باستمرارية صلاح محسن في الأهلي لثلاثة أسباب أهمها أن يلتزم اللاعب ويطبق تعليمات الجهاز الفني وقرارات جهاز كرة القدم باحترافية كبيرة بالإضافة إلى الحقيقة. أنه لم يسبب أي نوبات منذ ارتدائه القميص الأحمر.

ومن الأسباب التي دفعت موسيماني إلى التمسك بصلاح محسن في الأهلي ، اللاعب بديل رائع يعرف كيف يستغل الفرصة.

والسبب الثالث الذي دفع موسيماني إلى التمسك بصلاح محسن بالحفاظ على المرونة الفنية التي يتمتع بها اللاعب ، فهو يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن والأيسر ، كما أنه يلعب دور المهاجم. ببراعة وهي الميزة التي يستغلها الأهلي في حال انحراف مهاجميه الأساسيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى