أخبار الرياضة

كواليس مكالمة الأهلي مع الننى ..عرض مالي واللاعب يحدد موعد انضمامه

علمت “اليوم السابع” أن أحد الوسطاء حرص على فتح خط المفاوضات مع لاعب وسط أرسنال محمد الناني بشأن رأيه في عضويته بالنادي الأهلي. استقراره في نهاية مسيرته الاحترافية وعودته إلى مصر تنفيذاً لرغبة والدته ، خاصة وأن الناني كان أحد شباب القصر الحمر قبل تقديمه في الملاعب من أوروبا.

أكد مصدر في الأهلي أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع محمد الناني ، لاعتقاده أن اللاعب يفضل إنهاء مسيرته الاحترافية على العودة للدوري المصري في الوقت الحالي ، رغم تأكيد وكيله. ووالده انه اذا عاد لمصر يفضل العودة للنادي الاهلي.

وكشف المصدر أن التعاقد مع لاعب عالمي بحجم الناني سيكون إضافة مهمة للفريق ، لكن بشرط موافقته على الحصول على راتب أقل مما يتقاضاه حاليا في أرسنال ، لا يقل عن 25 مليون جنيه. سنويًا ، حيث أن اللاعب يتلقى حاليًا 2.5 مليون جنيه من العملاق الإنجليزي ، أي ما يعادل 52 مليون جنيه مصري ، في حين أن الحد الأقصى الذي من المرجح أن يدفعه الأهلي للاعب بقيمة 1.5 مليون دولار ، وهو يعادل 27 مليون جنيه مصري وهو الحد الأقصى للراتب الذي يتقاضاه لاعب الأهلي ، حيث لن يتسلمه أي لاعب آخر غير النيني ، باستثناء علي معلول في تجديد عقده الجديد.

أصبحت أيام محمد النني في أرسنال معدودة بعد انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي حيث كشفت الصحف البريطانية أنه من المقرر أن يرحل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل..

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية ، فإن نادي غلطة سراي التركي يريد تسوية العقد مع محمد النني في يناير المقبل ، في ظل خروج اللاعب من حسابات مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا ، وأشارت الصحيفة إلى أن وليام دافيلا. أكد وكيل محمد النني أن لدى اللاعب رغبة قوية في تجربة الدوري التركي عبر بوابة نادي غلطة سراي..

دخل محمد النني في مصلحة نادي غلطة سراي التركي ، بعد أن خاض موسمين مع فريق بشيكتاش على سبيل الإعارة قبل العودة إلى ارسنال مرة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى