أخبار الرياضة

لجنة الحكام: محمد الحنفى لم يخطئ فى مباراة الأهلى والمحلة ولا عقوبات عليه

كشف مسئولون من لجنة حكام اتحاد الكرة ، أن الحكم محمد الحنفي لم يرتكب أي أخطاء خلال مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت في الدوري أمس الأول ، وعدم وجود عقوبات ضده. سواء بالإيقاف أو الإقصاء من إدارة مباريات الدوري الإنجليزي.

واصل المسؤولون في لجنة الحكام أن هناك العديد من التعديلات على قانون التحكيم ، وعندما يطبقها الحكام في المباريات يتعرضون لانتقادات شديدة من مسؤولي النادي والجمهور ، لكن هيئة الحكام تعتقد أن الحنفي قدم مباراة جيدة للغاية. أمس بين الأهلي والمحلة.

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على المحلة أمس الأول على ملعب الأخير بنتيجة 3/2 ليأخذ الفريق الأحمر إلى صدارة الدوري برصيد 15 نقطة.

من جهة أخرى ، يرد فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جهود نجمه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر ، خلال مباراة سموحة المقررة لثمانية مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي. – سيتم إيقاف ملعب الأهلي والسلام في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد غيابه عن التشكيلة في مباراة غزل المحلة ، بعد طرده ضد رواد الأعمال العرب ، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد. في الجولة الرابعة من البطولة.

في جميع أنحاء العالم ، لا يزال لقب مالك الرئات الثلاث يُمنح للاعب المقاتل في لاعب خط الوسط الدفاعي ، وصاحب التدخلات القوية ، ونسبة الكرات المقطوعة والحامي الدفاعي للفريق. اتفاقيات ناجحة مع الأهلي في السنوات الأخيرة.

مع انضمام حمدي فتحي لنادي الأهلي توقع كثيرون منه أن يكون خليفة للعديد من اللاعبين المتميزين الذين لعبوا في مركزه ، لكنه أصبح لاعباً لا يضاهى..

خاض حمدي فتحي 82 مباراة للأهلي في جميع البطولات ، بإجمالي 6176 دقيقة ، وسجل ثمانية أهداف ، وسجل ثلاثة أهداف أخرى ، وتلقى 12 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، وتوج بالجني الأحمر في دوري أبطال إفريقيا مرتين. والنحاسية في كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي والسوبر المحلي وكأس مصر بجانب الدوري مرتين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى