أخبار الرياضة

الهوكى يوافق على المشاركة فى بطولة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

كشف شريف كمال رئيس اتحاد الهوكي ، عن موافقته على المشاركة في بطولة إفريقيا للكبار التي ستقام في يناير المقبل بغانا والتأهل لكأس العالم 2023 بالهند.

من جهته ، أكد كمال في تصريح لليوم السابع ، أن الفريق الأول سيبدأ الاستعداد بعد عودة فريق الشباب بعد مشاركته في مونديال الهند الذي سيقام في الفترة من 24 نوفمبر إلى 5 نوفمبر.

يضم وفد فريق الهوكي الناشئين: عبد الله زينهم ، عبد الرحمن محمد ، حسين عوض ، مصطفى صابر ، محمد حسني ، صابر اشرف ، احمد جلال ، محمود حسين ، احمد حسين ، يوسف محمد ، عمر زكي ، احمد عباس ، حسام الدين رجب. وخالد نبيل وزياد عادل ومحمود أحمد سعيد أحمد ومحمد السنوسي.

مهمة الفريق في هذه البطولة يقودها عضو مجلس الإدارة طارق مصطفى بعد نجاحه في المجلس الجديد بقيادة شريف كمال في الانتخابات الماضية.

وتمكن شريف كمال مؤخرًا من الاحتفاظ بمنصبه على رأس اتحاد الهوكي لمدة 4 سنوات ، وحصل على 10 أصوات من أصل 16 ، فيما حصل منافسه يحيى دعيبس على 6 أصوات.

على مقعد الأعضاء تبعهم كل من رامي بدر وطارق مصطفى وأحمد عصمت وأيمن البسطي وتامر حسني.

تنافس الثنائي كمال ودابس في انتخابات أكتوبر 2019 ، عندما كان مقعد رئيس الجمهورية شاغرا في ظل استقالة الرئيس الأسبق هاني حمودة.

استطاع شريف كمال نائب رئيس الاتحاد الأسبق في عهد حمودة في ذلك الوقت الفوز برئاسة الاتحاد بحصوله على 11 صوتا من أصل 17 كانوا يحق لهم الحضور والتصويت في الجمعية العمومية مقابل 6 أصوات. لمنافسة يحيى دعيبس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى