أخبار الرياضة

لجنة تسليم الزمالك إلى مرتضى منصور تصل مقر النادي

وصلت بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، بمقر نادي الزمالك بميت عقبة ، اللجنة القضائية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لاستكمال إجراءات تسليم النادي إلى الرئيس السابق المستشار مرتضى منصور.

وستتسلم اللجنة مسؤولية النادي من اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب الذي تولى المسؤولية في الدورة الماضية ، وستسلم النادي لمجلس الإدارة المنتخب السابق برئاسة مرتضى منصور ، بعد قرارهم بالعودة لمنصبهم. المواقف.

أصدرت وزارة الشباب والرياضة أمس ، قرارا بإعادة مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بقيادة مرتضى منصور إلى إدارة النادي ، تنفيذا لحكم المحكمة الإدارية لمجلس الدولة بقبول استئناف مرتضى. منصور وعرقلة قرار ايقافه واستبعاد اللجنة المؤقتة التي تدير النادي حاليا.

وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

الحكم الصادر عن تقرير التقييم الثالث لمجلس الدولة والآثار المترتبة على إلغاء القرار رقم. يتم تنفيذ 520 لسنة 2020 متضمن تعليق واستبعاد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الرياضي والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون الشركات بما يترتب على ذلك ، على أن يتخذ مجلس الإدارة جميع الإجراءات المنصوص عليها. بموجب قانون الرياضة n. 71 لعام 2017.

يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل تجاهه.

وفي سياق متصل ، تتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع أعضاء اللجان الذين تولوا إدارة شؤون نادي الزمالك في الفترة السابقة ، مثنية على جهودهم وإخلاصهم في خدمة الفريق. القديم وشغفهم باستقرار النادي وكافة اعماله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى