أخبار الرياضة

الأهلى يبدأ الاستعداد لسموحة بدون راحة بعد الفوز القاتل على المحلة.. فيديو

نشرت صفحة الأهلي الرسمية على فيسبوك ، بعضا من انطلاق استعدادات فريقه لمواجهة سموحة المقرر لها رابع عصر الخميس ، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد فوزه على غزل المحلة أمس بثلاثة أهداف مقابل. اثنان ، ونجح الأهلي في تحقيق 5 انتصارات متتالية متجاوزا جميع مباريات الموسم الماضي. ولم يحقق الفريق أكثر من 4 انتصارات متتالية ، مما جعلهم يخسرون اللقب في نهاية الموسم أمام الزمالك.

سيعيد فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جهود نجمه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر ، في مباراة سموحة المقررة الثامنة مساء الخميس المقبل. استاد السلام. في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد غيابه عن تشكيلة الفريق في مباراة غزل المحلة بعد طرده في مواجهة المقاولون العرب ، والتي فاز بها ريد جيني بهدف لم يرد ، في الجولة الرابعة من البطولة. مسابقة البطولة.

يدرس الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مباريات فريق سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف في تشكيلة الإسكندرية ، قبل مقابلتها في الأهلي واستاد السلام في دور الـ16. مسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي للفوز على سموحة في مباراة كرة قدم مثيرة ، والتي تعتبر أهم مباراة بالدور السادس من البطولة ، في ظل القوة والتنافس اللذان عرفهما لقاء الأهلي مع فريق الإسكندرية في السنوات الأخيرة. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى