أخبار الرياضة

إبرهيم حسن: محرز بيشتغل “مرمطون” مع الجزائر لأنه عارف لو معملش كده “هيتركن”

يرى إبراهيم حسن ، مدير الكرة بنادي الاتحاد بالإسكندرية ، أن المنتخب المصري يجب ألا يخاف ، وسيلعب مع المنتخبات الأفريقية في المرحلة الأخيرة من التصفيات ، لأننا المنتخب المصري.

وقال في تصريحات لبرنامج “عجمان الثالثة” على قناة اون تايم سبورت: “رياض محرز يعمل في الملعب ، لأنه يعلم: إذا لم تفعل ذلك ، سيلعب شخص ما .. على حسابه ،” ولكي تظل قوياً لديك كلمة يجب أن تخاف منها في المنتخب الوطني.

وعن مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك ، قال: “أحيي محمد عادل وبعض الذين يصطادون في المياه العكرة. إنه يتعرض للتنمر ، ولا ينبغي للفريق الخاسر أن يلومه على الخسارة ، وكذلك”. لا ينبغي أن يكون الفريق الفائز كريمًا معه.

وأضاف: “لاعبي الأهلي يلعبون بهدوء وأذكياء ، وحليفهم كان في الهدف الأول عبر يو ديانج ، ولا يسأل لاعبو الزمالك عنه ، إلى جانب سوء حظ حمزة التونسي. المثلوثي وأي لاعب يمر. مثل هذه المواقف الصعبة “.

وتابع: “لاعبو الأهلي لعبوا بذكاء وإبداع في المباراة ، وأنا أحيي لاعبي الزمالك ، لأنهم رغم هذه النتيجة عادوا للأداء في الشوط الثاني ، وكلا الفريقين فعلوا ما كان عليهم القيام به”.

وختم: “كارتيرون لم يستطع التعديل من خارج الملعب وكانت هناك أخطاء ، ونفس الشيء من موسيماني بعد أن لعب في خطة المباراة في الشوط الثاني ، وكان ذلك مجرد تغيير أجبر مع وصول محمد هاني مكانه. بدر بانون ، وكانت هناك تغييرات لم يكن يجب أن يبتعد عنها ، ولو فعل لكانت المباراة التي سيعود إليها الزمالك بالنتيجة وتعادل في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى