أخبار الرياضة

الاسماعيلي فى مهمة البحث عن “أول فوز” فى دوري 2021 -2022 أمام المقاولون اليوم

يسعى الإسماعيلي لتحقيق أول فوز له في الدوري الممتاز هذا الموسم عندما يحل ضيفًا على نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة 5:30 مساءً ، اليوم الثلاثاء ، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. المنافسة ، في مواجهة مثيرة للفريقين ، تبدأها ذئاب الجبل معنويات متدنية. بعد الخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من المسابقة ، فيما خسر الدراويش أمام الزمالك بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 4 نقاط ، حيث خاض 4 مباريات وفاز بواحدة وتعادل وخسر مباراتين وسجل أربعة أهداف واستقبلت شباكه 5. هدف واحد واستقبلت شباكه 9 أهداف.

وطالب المدير الفني للمقاولون العرب عماد النحاس لاعبيه بضبط نغمة الانتصارات مرة أخرى ، موضحا صعوبة مباراة اليوم رغم تراجع ترتيب الدراويش هذا الموسم ، لافتا إلى أن الفريق الأصفر سيكافح للخروج من البطولة. عنق الزجاجة ، مؤكداً على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية لضمان الفوز الثاني بالمسابقة.

من ناحية أخرى ، دعا خوان براون مدرب الأرجنتين والإسماعيلي لاعبي فريقه إلى التركيز والاستفادة من نصف الفرص لتفادي موقعهم الصعب في الترتيب ، مؤكدًا أن التهور سيكون عقابًا كبيرًا ، خاصة وأن المباراة مهمة جدًا. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى