أخبار الرياضة

مدرب الأهلي السابق: الصعود لمونديال الأندية إنجاز.. والأحمر أقوى هذا الموسم

يعتقد الجنوب أفريقي كيفن جونسون ، مدرب الأهلي السابق ، أن الأهلي قدم تشكيلة قوية هذا الموسم وأفضل من الموسم الماضي ، ومن المناسب أن يسجل الأهلي خمسة أهداف ضد الزمالك في حضور هذه المجموعة ، و ليس غريبا.

وقال جونسون في تصريحات لبرنامج “جماهير التالة” على قناة اون تايم سبورت: “الأهلي كان رائعا منذ بداية الموسم بسبب جودة اللاعبين وعقليتهم ، وأعتقد أن- الأهلي هذا الموسم فريق قوي وأتمنى لهم التوفيق هذا الموسم.

وعن احتمالية تألق بيرسي تاو وتوافقه مع الأهلي ، أشار إلى أنه كان لاعباً رائعاً ، وبالنسبة لثباته ، لا يمكنني الحديث عن ذلك. أتمنى لهم مستقبلاً جيداً مع الأهلي. “

وحول ما يفتقر إليه الأهلي للفوز بكأس العالم للأندية ، أضاف ، أعتقد أن هذا السؤال يخص الأشخاص الذين يتأهلون لكأس العالم وما الذي تفتقده مصر للفوز بكأس العالم ، وأرى تأهلًا للعب في النادي. كأس العالم هي نجاح كبير ، وأعتقد أن أهم شيء بالنسبة لأي ناد في العالم هو المشاركة في هذا المستوى من البطولات “.

وأضاف: “الأهلي احتل المركز الثالث مرتين ، وأعتقد أنه فوز كبير لأنه من الصعب دائمًا الحفاظ على مستواك ، أن تكون في المونديال عدة مرات وأن تفوز بكأس العالم مرة واحدة ، مثل إنجلترا ، التي فازوا بكأس العالم مرة واحدة فقط من قبل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى