أخبار الرياضة

جونسون: الأهلي أيقونة داخل إفريقيا وأسباب كثيرة وراء رحيلي عنه

وشكر الجنوب أفريقي كيفن جونسون ، مدرب الأهلي السابق ، إدارة الأهلي على الوقت الذي أمضاه داخل القلعة الحمراء قبل رحيله نهاية الموسم الماضي ، مؤكدا: “أشكر الأهلي وجماهيره على”. الوقت الذي قضيته في النادي.

وتابع في تصريحات لبرنامج “مشجعي التالة” على قناة اون تايم سبورت: “خلال فترة وجودي مع الأهلي كنت أعمل لأكبر ناد في أفريقيا وللفريق مثل الأهلي. اللاعبون والشخصيات وبلد مختلف تمامًا عن البلد الذي اعتدنا عليه ، التدريب في مصر شيء جميل وتجربة رائعة سأحتفظ بها طوال حياتي وعملت مع لاعبين رائعين.

وأوضح جونسون: “لقد عملت مع محترفين ومع لاعبين بمستوى تقني عالٍ يفهمون كرة القدم وعملت مع لاعبين يعرفون أن ثقافة المصريين تعود إلى سبعة آلاف عام وهم يعلمون أنها ليست كذلك. ليست حوالي 60 مليونًا. . الناس الذين يدعمون الأهلي فقط ، لكن التجربة التي حصلت عليها من الذهاب إلى دول أخرى مع الأهلي ، وكل دولة لها ثقافتها ، وكل دولة لديها من يشجع الأهلي ، والأهلي هو أيقونة في أفريقيا. ، ولعب المونديال ، العديد من الخبرات الإضافية التي اكتسبتها من العمل مع الأهلي.

وشدد على “احترامي للإدارة وموسيماني ، التي تعمل بشكل جيد ، وقد يكون هناك نوع من العلاقة الإنسانية تنتهي بالانفصال. سؤالي أن هناك عدة أسباب ، لكن جوابي هو مجرد انفصال”.

وتابع: “إذا أتيحت لي الفرصة للعودة للأهلي فلماذا لا مانويل جوزيه وسأكون سعيدًا إذا سمعت أنني سأعود ، لأنني دائمًا أحب العودة لهذا النادي والعمل هناك ، لأني أتعلم هذا من الحياة ولا أستبعد عودتي للأهلي من جديد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى