أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية ، اليوم الأحد 14/11/2020 ، العديد من الأحداث المهمة ، أولها خروج عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من مقر المعسكر الوطني بعد الإصابة التي تعرض لها في أنجولا الأخيرة. تطابق. .

أكد مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش أن أول من يتم تهنئته بالتأهل لمرحلة تصفيات كأس العالم هم لاعبي المنتخب ، موضحا أنه بعد المباراة الأولى ضد ليبيا شعر أنها مجرد البداية والتحدي الرئيسي كان كيف سيكون. الوصول إلى مباراتي التصفيات.

حرص الأرجنتيني “خوان براون” ، المدرب الجديد للإسماعيلي ، على عقد لقاء تعارف مع اللاعبين ، قبل بدء الحصة التدريبية مساء اليوم.

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز ، عن تلقيه اتصالات من الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول ، بخصوص حالة كابتن أهرامات عبد الله السعيد. بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أنجولا الأخيرة.

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك الأول لكرة القدم لبرنامج إعادة تأهيل خاص بعد شكواه من إجهاد عضلي مؤخرًا ، ويسعى الطاقم الطبي لإعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية في أسرع وقت ممكن.

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

وكان بيتسو موسيمان المدير الفني للأهلي قد طلب من اختصاصي إعادة التأهيل تجهيز محمد محمود لاعب الفريق للخطابات القادمة خاصة أن اللاعب لم يظهر رسميا بعد مع الأهلي هذا الموسم.

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لاعبيه من صعوبة مواجهة الإسماعيلي المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل بملعب الإسماعيلية ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) بشأن برمجة ذهاب الدور الإضافي 32 من كأس القارات الأفريقية من قبل الكونغولي AS مانياما في كينشاسا ، واختيار حكام المباراة. . .

أكدت الفحوصات الطبية الأولى التي خضع لها السوداني سيف تيري مهاجم الفريق الأول لنادي فاركو ، إصابته في الرباط الصليبي ، وذلك في الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة من تصفيات كأس العالم الأفريقية 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى