أخبار الرياضة

لاعبو سيراميكا يخوضون تدريبات بـ”الجيم” على هامش مران اليوم.. صور

تدرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم لنادي سيراميكا ، اليوم الأحد ، في “الصالة الرياضية” ، ثم توجهوا إلى الملعب لأداء تمارين خفيفة ، استعدادًا لمواجهة مع البنك الأهلي المقرر يوم 20 نوفمبر الجاري ، في. الجولة الرابعة من البطولة..

منح هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا الأول لكرة القدم لاعبيه استراحة لمدة يومين بعد مباراتي المقاولون وإيسترن كومباني التي أقيمت يوم الخميس الماضي.

تعادل فريق المقاولون العرب مع نظيرتهم سيراميكا ، بهدف واحد لكل فريق ، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات الدوري العام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ، وفازت سيراميكا بـ “إيسترن كومباني” بهدف خاص بها. ..

وسجل باسم مرسي هدف الفوز لسيراميكا من ركلة جزاء ، وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز معظم اللاعبين لمباريات الدوري المقبلة ، وأعطى الفرصة للبدلاء والمستبعدين من البطولة..

يتطلع هيثم شعبان ، المدير الفني لفريق سيراميكا ، إلى إعداد لاعبيه للعودة إلى الدوري بعد فترة التوقف الدولية ، حيث سيلعب منتخبنا الوطني مباراتين أمام أنجولا وانتهت بالتعادل 2-2 والجابون المقرر. ليوم الثلاثاء المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022..

أعطى هيثم شعبان لاعبيه إجازة لمدة يومين ، لمنح اللاعبين فرصة للتنفس بعد البداية الجيدة للفريق لهذا الموسم..


سيراميك

مشغل سيراميك
مشغل سيراميك

محمد طوني
محمد طوني

احمد محسن
احمد محسن
سيراميك (1)
سيراميك (1)

سيراميك (2)
سيراميك (2)

مظلل حسين
مظلل حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى