أخبار الرياضة

موسيماني “يشرب الشاى” فى المؤتمر الصحفى عقب ثلاثية الأهلي أمام الغزل.. فيديو

وظهر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة غزل المحلة ، وهو يشرب “الشاي” أثناء تعليقه على أداء فريقه في المباراة التي انتهت بفوز مثير للأهلي.

L’équipe de football du club d’Al-Ahly a remporté une passionnante victoire sur Ghazl El-Mahalla 3/2 lors du match qui les a réunis aujourd’hui, lundi soir, au stade El-Mahalla lors du cinquième tour de la الدوري الأول.

وسجل الأهلي هاتريك محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول فيما سجل عبده يحيى للمحلة وأكرم توفيق بالخطأ في مرمى الأهلي.

وبهذه النتيجة يمر سجل الأهلي إلى 15 نقطة من أصل 5 انتصارات ، ويتصدر البطولة ، فيما توقف سجل الغزل عند 8 نقاط ويحتل المركز الرابع.

وبهذه النتيجة تمكن الأهلي من فتح عقد ملعب غزل المحلة ، وطارت النسور الحمر إلى ملعب تيرور ، كما هو موضح في صفحة غزل المحلة قبل المباراة.

وشمل تدريب الأهلي: محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، بدر بانون ، عمرو السولية ، أيمن أشرف ، علي معلول ، أكرم توفيق ، ديانج ، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، محمد شريف..

فيما شملت تدريبات غزل المحلة: عمرو شعبان ، محمد فتح الله ، إبراهيم كونية ، يحيى حامد ، أحمد عفيفي ، بالون فوافي ، إيهاب سمير ، حميد ماو ، معاذ الحناوي ، أحمد غنيم ، وعبده يحيى..

وجاءت انطلاق المباراة بحماس من الأهلي الذي ضغط مبكرا بهدف تسجيل هدف في الشباك المحلية ، ولعب الأحمر عبر الجانبين ، وعلي العالول من الشمال وأكرم توفيق من اليمين ، بالإضافة. لإطلاقها من قبل Brissy Tau و Afsha.

وأسفر هجوم الأهلي عن هدف للأحمر سجله أفشة بمتابعة جيدة لكرة لعبها محمد شريف وصلت إلى أفشة وأسقطته في الشباك في الدقيقة 11..

بعد هدف الأهلي ، تم تنشيط الأداء الدوراني للمخزن بشكل واضح وأنقذ محمد الشناوي فرصة خطيرة لتخطي حميد ماو..

واستمرت المباراة بنفس الوتيرة من حيث الإثارة الواضحة من كلا الفريقين ، وكان أفشة وحده أمام حارس الغزال ، لكنه لامس جسده وأضاع الفرصة ل.إضافة الهدف الثاني للأهلي..

حاول المحلة أن يزور شباك الشنوي عبر تمريرات عبده يحيى وحميد ماو وفوافي ، لكن دفاع الأهلي تعامل مع تلك الرصاصات بشكل جيد..

أضاع لاعبو الأهلي أكثر من فرصة للتسجيل بسبب التسرع في إنهاء هجمات بيرسي تاو وأفشة وشريف ، وأخطر فرصة جاءت من بيرسي تاو الذي لم يضيع وقتًا في مسك الكرة التي لعبها حارس المحلة عمرو. شعبان أخطأ في الحكم ، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني بحماس لكلا الجانبين ، وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 49 بمهارة فردية ، بعد أن هرب من دفاع الغزل وسقط الكرة في شباك الغزل.

وانقلب أداء الغزل بعد حصوله على الهدف الثاني ، كما حاول الأهلي تسجيل الهدف الثالث ، وأهدر بيرسي تاو فرصة خطيرة ، وتلقى عمرو السولية بطاقة صفراء بسبب الخشونة.

نجح هجوم المحلاوي في تسجيل الهدف الأول للغزل في الدقيقة 57 بفضل عبده يحيى الذي راوغ بعيدًا عن ياسر إبراهيم وسجل الكرة في شباك الشناوي.

واستمر الغزال بالسيطرة على منطقة الوسط وفرض أسلوبه في المباراة وسط تراجع واضح من الأهلي ، وأصيب عمرو السولية وتلقى العلاج وأنهى المباراة.

Mohamed Sharif est sorti à la 72e minute et Hossam Hassan a participé à sa place, et moins d’une minute après son atterrissage, Hossam Hassan a subi une blessure grave pour quitter le terrain après avoir échoué à terminer le match, et Michisoni a participé في مكانه .

وفي الدقائق الأخيرة ضغط الغزال بكل قوته مستغلاً تراجع الأهلي ، وتلقى بدر بنون بطاقة صفراء لكونه قاسياً مع فوافي ، وتنافس حسين الشحات على بيرسي تاو ، وأحمد. شارك عبد القادر في مكان عفشة.

وأنقذ القائم فرصة الأهلي التهديفية بتسديدة رائعة من أحمد عبد القادر قبل أن يسجل المحلة هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي بعد أن حول أكرم توفيق الكرة في شباك الشناوي. وتنتهي المباراة بفوز مثير للأهلي 3/2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى