أخبار الرياضة

الاحتراف و التيشيرت.. أبرز نصائح محمد صلاح للاعبين

بعد أن أصبح لاعب فريق ليفربول الوطني والمحترف محمد صلاح نموذجًا يحتذى به للشباب بشكل عام ، واللاعبين بشكل خاص ، في ظل الانتشار العالمي والبطولات والأرقام التي حققها في دول الخواجات ، فإنه لا يمر بموقف أن يقربه من أحد لاعبي مصر ، إلا إذا كانوا حريصين على التقاط الصور معه والاستماع إلى نصيحته.

وآخر هؤلاء اللاعبين كان مصطفى شوبرت حارس الأهلي الذي كشف له نصيحة محمد صلاح التي ندم على عدم تنفيذها والتي كانت ستغير مجرى حياته على مراحل.

قال مصطفى شوبرت إنه تلقى بالفعل عرضًا للاحتراف في نادي الأفيس الإسباني ، وقضى فترة من التعايش ، وفي ذلك الوقت نصحه محمد صلاح بالسفر والتحول إلى الاحتراف ، لكن الأهلي رفض الرحيل حينها ، قائلاً نصحني صلاح بالسفر وأصبحت محترف لكن الأهلي رفض مغادرتي ورفضت وفشلت. في قراري ، للأسف لم أسمع كلماته.

الاحتراف و التيشيرت.. أبرز نصائح محمد صلاح للاعبين

وبالانتقال إلى إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الذي كان يتكهن بخروجه من التشكيلة ، مددت إدارة الفريق عقد إبراهيم عادل لموسم إضافي ، لينتهي عام 2026 بعد مفاوضات جرت بين إدارة النادي ووكيل اللاعب في. الايام الاخيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الفريق مؤخرا.

وكشف اللاعب أنه عندما التقى صلاح في معسكر المنتخب قال له: “لديك حلم وإن شاء الله ستحققه لكن عليك العمل الجاد والعمل الجاد. لتحقيقه”.

التشاور
التشاور

تواجد أحمد ياسين في المنتخب الوطني لم يحدث مع صلاح ، حتى حصل على قميص العالم ، ونشر لاعب البنك الأهلي صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، برفقة محمد صلاح ، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري ، خلال تواجدهما في معسكر الفريق قبل ذهابهما إلى أنجولا.

وجاء حصول اللاعب على قميص صلاح بمثابة شهادة على دعم الأخير للاعب البنك ، خاصة أنه في بداية مشواره الدولي مع المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى