أخبار الرياضة

الزمالك يسعى لتوفير مستحقات اللاعبين عقب فترة التوقف

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتأمين جزء من حقوق اللاعبين للموسم الحالي ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، خاصة بعد عودة لاعبي المنتخب الوطني ، الذي يستعد لمواجهة الجابون غدا بعد غد. من تصفيات كأس العالم 2022.

يحاول مسؤولو نادي الزمالك دفع مستحقات اللاعبين للموسم الحالي ، في ظل عدم سداد نسبة من مستحقات الموسم الحالي للاعبين ، ولم يتم دفع سوى المكافآت الفائزة خلال مباريات معينة من الموسم الماضي. ومباراتي دوري أبطال إفريقيا ضد الكيني توسكر في دور الـ16 من البطولة.

من ناحية أخرى ، يستمتع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك ، بالمباراة الودية التي سيلعبها غدا ، الاثنين ، أمام منتخب المستقبل ، وطن ، أحد الفرق ، على استاد عبد الله. لطيف أبو رجيلة لتجهيز المقاعد قبل استئناف البطولة..

يسعى كارتيرون لتسخير المستقبل الودي للوطن لإتاحة الفرصة للمشاركة لجميع اللاعبين الذين لم ينافسوا الفريق منذ انطلاق منافسات الدوري ، وذلك لتجهيزهم وزيادة لياقتهم ومعدلهم الفني قبل النهاية. فترة التوقف واستئناف منافسات الدوري.

وحرص المدير الفني على رصد أي أخطاء ارتكبها فريقه عند مواجهة الأهلي في مباراة عالية المستوى ، وجمع المدرب الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه خلال المباراة ، والتي قالها ”. أو عدم القدرة على التحكم في مجريات المباراة بعد تلقي الهدف الافتتاحي للأهلي ، وذلك للعمل على إصلاح كل تلك الأخطاء في وقت التعطل الحالي..

يواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر يوم 19 نوفمبر في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز ، والتي ستقام على استاد الإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى