أخبار الرياضة

الاتحاد السكندرى يفوز على غزل كفر الدوار بخماسية استعدادا للجونة

فاز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد ، بقيادة مديره الفني حسام حسن ، على غزال كفر الدوار في المباراة الودية التي انتهت مؤخرًا على ملاعب النادي بسموحة ، برصيد 5 أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف الاتحاد في كفر الدوار كل من كريم الديب “هدفين” موبولولو وخالد الغندور وأحمد علي “هدف واحد” ، في مباراة اليوم خلال تدريب الاتحاد.

يستعد الاتحاد لمباراة الجونة في الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز ، والمقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد الإسكندرية.

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد بالإسكندرية برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي ، في تمديد عقد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول هشام صلاح أحد أفضل اللاعبين المصريين في هذا الوقت. آخر الدوري. لفترة “خمسة” مواسم قادمة. .

وافق هشام صلاح على تمديد عقده مع نادي الاتحاد بالإسكندرية بعد الاجتماع الذي عقد معه بحضور السيد محمد مصيلحي رئيس النادي ، تم خلاله عرض كافة تفاصيل تعديل وتمديد العقد. تم الاتفاق. .

يرغب مجلس إدارة النادي في تمديد وتجديد العقد مع العناصر الرئيسية ونجوم الفريق على أساس إرادة الجهاز الفني بقيادة النقيب إبراهيم حسن والقائد حسام حسن ، وذلك لضمان مزيد من الاستقرار الفني خلال الفترة. الخطوة التالية. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى