أخبار الرياضة

الشعباني للاعبى المصري: مواجهة بيراميدز فرصتنا الأخيرة لتصحيح المسار

وعلى هامش تدريبات الفريق اليوم ، حذر التونسي معين الشعباني لاعبي المصري البورسعيدي من النزيف ، وقال للاعبيه إن مباراة بيراميدز المقررة يوم الجمعة المقبل هي الفرصة الأخيرة للفريق لتصحيح المسار.

لعب الفريق الأول الكرة بالنادي المصري ، مساء اليوم الأحد ، تحت الأرض بملعب برج العرب ، استعدادًا لمباراة الدور الرابع من الدوري ، والتي تجمعهم مع نظيرهم فريق بيراميدز. التي تقام الساعة الثالثة بعد ظهر الجمعة المقبل بملعب برج العرب العسكري..

وتعادل المصري البورسعيدي في الجولات الثلاث الأولى مع غزل المحلة وسموحة وفيوتشر ، محققا 3 نقاط ليحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب المصري ، وهو مركز لا يتناسب مع مكانة النادي أو شعبيته.

يستعد الفريق الأول لنادي بيراميدز لمواجهة قوية مع المصري البورسعيدي بمجرد استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي معلقة حاليًا بسبب استعدادات المنتخب الوطني لمباريات أنجولا والجابون هذا الشهر. ، خلال الجولتين الأخيرتين من تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

كما يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراة قوية أمام المصري البورسعيدي يوم 19 نوفمبر بملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى